منتدى الوديع احلى منتدى


 
التسجيلالبوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مسجات حلواااااااااه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو / جنرال الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 559
العمر : 41
الوظيفه : (أمن دوله)
المزاج : أن الجهـــاد فريضة لا تنقضي ** مهمــا توالـى الدهــر بالأزمــان
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: مسجات حلواااااااااه   الخميس ديسمبر 06, 2007 2:17 pm

انا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
واحاول اخفي دموعي عن اللي يحبوني
اشيل الهم عن غيري حتى لو قسى دهري
واسعد من يحبوني لو الحساد لاموني
انا ماهمني الا حبايب نزلوا قدري
عطوني الحب في الاول وتالي الامر بكوني

يا صاحبي دنياك مهما أضحكت لـك
بالك تشوف بْيـوم عالنـاس حالـك
باجر تدور أيّامهـا وأن بكـت لـك
تضحك عليك الناس وتصبح لْـ ..حالك
تشوف آقرب نـاس همّـت بقتلـك
لو دامت لغيرك ترى ما وْصلت لـك
الدايـم الله وغيـره الكـل هـالـك


كل شيء فيني غصب عني
يبيك..ولا يبيني
روحي وقلبي وعيني
وآنــا .. ويّاهم حبيبك
ما طلبتك مستحيل أرجوك بس
أفهم شعوري
ودي...لو مرّه أحس الشوق
من قلبك يجيني
وألا تْـدري أشلون بسْ.
بينك / وبيني...!
ما أقول إلأ..
أنـا وقلبي وعيني
غصب عنك يبونك

وشهو آخر هالغياب ؟!
أسألي رمل الشواطي
كم كتبت احروف اسمك؟!
كم رسمتك ؟!
كم حضنتك في التراب ؟!
قولي: اشتقت ..
وبسامح!!منهو غيرك ..يرسم لضحكي ملامح ؟!
منهو غيرك ؟!
فلسف بصدري
الكآبه؟!
لين متى وانا
انتظرك في تعاسه؟!
وشهو آخر هالغياب ؟!

حاولي مره تحسّـين الجروح
كل جرح ٍ عانق أحساسك شفى
إيـه دام أنتي الهوى بأنفاس روح
أشتكيك البرد وينك يالدفـى



ارسم على وجه الزمن صورة انسان
واثر الزمن يمسح بقاياه فيني
واتخيّله في وسط فكري فـ الازمان
واستشعره مابين جفني وعيني
وادري على حفظ الصور مانيْ ندمان
يوم الزمن يتلف هدايا سنيني
ليت الزمان اللي علي مرّ ماكان
ليته سراب ضايع ٍ في يديني

حبيـبـي لا تـطـول فــي البـعـادي..
غيابك جـرح وحضـورك ضمـاده..
دموع العين صارت شي عـادي ..
تـزور الرمـش حتـى فــي رقــاده..
انـا شذنـبـي عشقـتـك يــا ودادي..
ولا غيرك سكـن قلبـي و سـاده ..؟
بعد ما صـرت قطعـة مـن فـؤادي..
تــروح وتـتـرك ايـامـي نـكـاده !!؟


إيه احبك ..
من حكى لك ..
انك انت في حياتي ...
شخص عادي لا تصدق يا حياتي..
من حكى لك ..
اني لوساعه نسيتك في غيابي ....
لا تصدق يا عذابي ..
لو زعلنا من بعضنا وكنت انا قاسي بعتابي...
ومن عنادي قلت انك شخص عادي ...
قولي كذاااب ما تقوى بعادي ....


ياخــذك .. يا دمعــةٍ طاحــت على خد المواجــه
ما عرفتي تصبــرين اليــن ما عينــه تروح ؟
و الله اني ما قصدت بدمعــتي يا قلــب حاجه
بس فاجأني بغلاهْ .. و صممت عيني تبوح !!
ت
صدق كل شي فيني تغير ؟!
ما عاد المطر يهمني إذا بلل ثيابي ..
و لا عاد السهر يهمني إذا ما شفت أحبابي !!
كل شي فيني تغير .. حتى [ إحساسي ]
ما عاد ذاك الأحساس !!
صرت أشوف الدنيا أسود في اسود ..
و ذكـراي مـعـك أسـود فـي أسـود ..
و ماعاد تجتمع و تـلـتـقي الألوان في عيني معكـ !!


يا قريب القلب لو أنك بعيد ..
مستحيل تغيب عني بالخيال ..
صورتك بالعين دايم تستعيد ..
ذكريات العمر يا صعب المنال ..
وحبك اللي صب في ساقي الوريد ..
ماخضع قلبي لغيره واستمال ..
لاحشى بالله ما غيرك أريد ..
من جميع الناس يا صافي الجمال ..
وأعتبرني مت من حبك شهيد ..
وموتي منك اعتبره لي وصال !!

ما عادت أيام العمــر مثـل ما هــي ..
ما عــادوا أحبابي مثل أول أحبـاب ..
ما عاد يلفت في الزحــام انتباهــي ..
لا نظــرة عيون ولا كلمــة إعجـــاب ..
أصــــرخ ..
و صــرخـاتــي مداهـــا شفــاهـــي ..
و أبكــي ..
و دمعـــي على حــد الأهـــداب..


لا تجيني الحين تشتكي العذاب..
عيشتني استفهام وانته حلها!!
عمري كله هموم مب ناقص عتاب..
والهموم بصدري منهو يشلها!!
ادري ان وصلكم مثل السراب..
وتدري انه ضحكتك شوقي لها!!
اشهد ان الحال من بعدك ما طاب..
لعنبو روحن تفارق خلها!!

تعودني على غيابك ...
عشان تطول الغيبه ..
وانا مادري احسب انه ..
عشان تقول واحشني ..
جرحت اللي نسى الدنيا ..
عشانك وانت تدري به ..
وصار اسمي لك الذكرى ..
وصار اسمك ( معذبني ) ..

هـذا أنـا كـل ما فـي مـن عيـوب
هـذا أول عيـوبـي كــلام الصـراحـة
الحق أشوفه بعض الأحيان مقلـــــوب
وأشوف في بعض المشاويـر راحــه
كم لي أدوّر له عـذر وأغفـر ذنــــوب
حتـى وصـل بالـذنـب حــد الوقـاحـة


زعلان؟ لكني عارفة شلون أراضيك ْْ
محد غيري يعرف طبع خلي ،،
أدري علي زعلان لكن أوريك ْ
شلون ترضى يا بعد كل من لي ،،
ودي أحطك وسط عيني وأغطيك ْ
عشان ما تبعد عن العين ملي ،،
يلا عاد ابتسم بلا دلع ، ذبحني تغليك ْ
يكفي حبيبي زعل وكبر وتغلي ،،


استاهل النسيان لاجيت ابنساك
واذا نسيت استاهل اللي يجيني !
بعطيك سر وأحفظه في "حنـاياك"
(" انت")
الوحيداللي تمكنت
( فيني")

جا يطيّب خاطـري فـي كلمتيـن
يحسب ان رضاي مضمون وسهـل
عذره اللي رجّعـه شـوق وحنيـن
يحسب ان رضـاي بشويـة غـزل
مادري اني حالف وحالـف يميـن
مـا أرد بكلمتـي مهمـا عـمـل
ما يليـن القلـب والله مـــا يليـــن
وان زعل يزعل ، ويعني لو زعل ؟!

أنا ما ابكي على الدنيا و لا عن خيبـة ظنونـي
و لا ودي أعبر لك و أخيـب فينـي ظنونـك
برغم إنك ضمن أشخاص ذبحتوني و بعتونـي
عسى الله لا يجيب أشخاص عقب موتي يبيعونك
تصدق من بعد طعنتك ما عاد آمن على عيونـي
على قول المثل أحيان بتخطف يدك .. عيونـك
و لا تأمن بعد إنته ما دامـه لـف بـي كونـي
و خانوني أعز الناس ترى بـــيلف بك كونك

يا قبر أعز إنسان غالي رقد فيــــكـ
خفف عليه من التراب الثقيلي
يا قبر ما نـــي طيبه عقــــب راعيكـ
إلي راعاني صار عندكـ نزيلي
أغليك أنا يا قبر من حب الي نزل فيك
مرحوم يا راعي الوفا والجميلي
ياللي سكـــنت القبر صوتي ينــاديكـ
موتكـ جرح قلبي وهد حيلي
ما أنساكـ واللــــه لين قبري يوازيكـ
وأعلن من الدنيا العريضه رحيلي

عهدٍ على ذكرى الألم .. و المهـانه..
لاخـــذ بثــار ادمـــوعنــا ... " يـا خفـوقـي "
جـرح ٍ بجــــرحْ .. و كل خيــانه بخيــانه ....!
حقي .. و جرحي لهْ من ابسط حقوقي

اللي بقالي في غيابك سكوتك
واللي فقدته من غيابك حنانك
عذرك معك لو خبروني بموتك
وحقي عليك ان كان عذرك زمانك
ما كان موعد واعذرك لو يفوتك
انا انتظرت العمر كله عشانك



نعم أدري انا الغلطان معاك الحق لو تزعل
ولكنّي ومهما يصير حبيبك والعذر واضح
تمرّ ظروف بي والله لو تدري بها تخجل
ألم كلّـي على بعضي وانا مقــدّر لو تسامح
حبيبك رغم كل البعد ولاظنيت ابتحمل
زعل لحظة بها تغلط وترمي سهمك الجارح
نعم يتعبني هجرانك ولكني ابتأمل
بخـير يوم يجمعنا نعيد الــود ونـتصـــارح
رحيق المر تجرعته من الدنيا وابتجمّـل
لآخر يوم في عمري ابعسف جرحي الجامح



لو تدري
أنا اليوم من بعدك
بقايا جسد إنسان
بقايا عشق حرمان
على شاطي الحزن منثور
ولحظة فرح مأسورة
طول العمر في كفك
ولو تدري


حسافة كيف انا بسلى وجرحي في وسط ذاتي
وعيني لا تذكرته غصـب هلـت مدامعهـا
تدمر خافقي كلـه وخانـت فـي هقواتـي
وهذي دنيتي خانت وأنا أجارى و اطاوعهـا
ألا ياخاين العشرة حرقـت القلـب بسكاتـي
غريبة بعض هالعالم عجزت اعرف طبايعها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatehforums.com/
اسراء
نائب مدير عام-اسراء
نائب مدير عام-اسراء
avatar

عدد الرسائل : 696
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 07/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات حلواااااااااه   الخميس ديسمبر 06, 2007 6:03 pm

هـذا أنـا كـل ما فـي مـن عيـوب
هـذا أول عيـوبـي كــلام الصـراحـة
الحق أشوفه بعض الأحيان مقلـــــوب
وأشوف في بعض المشاويـر راحــه
كم لي أدوّر له عـذر وأغفـر ذنــــوب
حتـى وصـل بالـذنـب حــد الوقـاحـة
حلوات كتيررررررر اكتر من روعه
يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام وديع
ام وديع:المديره العامه
ام وديع:المديره العامه
avatar

عدد الرسائل : 1222
العمر : 36
الوظيفه : ربة بيت
تاريخ التسجيل : 02/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات حلواااااااااه   الجمعة ديسمبر 07, 2007 4:30 pm



_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maisa-hamzi.ahlamontada.com
عمرو / جنرال الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 559
العمر : 41
الوظيفه : (أمن دوله)
المزاج : أن الجهـــاد فريضة لا تنقضي ** مهمــا توالـى الدهــر بالأزمــان
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات حلواااااااااه   السبت ديسمبر 08, 2007 11:07 pm


يعطيكم ألف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatehforums.com/
saja
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 378
العمر : 28
الوظيفه : طالبة
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات حلواااااااااه   الأحد ديسمبر 09, 2007 12:47 pm

حبيـبـي لا تـطـول فــي البـعـادي..
غيابك جـرح وحضـورك ضمـاده..
دموع العين صارت شي عـادي ..
تـزور الرمـش حتـى فــي رقــاده..
انـا شذنـبـي عشقـتـك يــا ودادي..
ولا غيرك سكـن قلبـي و سـاده ..؟
بعد ما صـرت قطعـة مـن فـؤادي..
تــروح وتـتـرك ايـامـي نـكـاده !!؟

يعطيك العافية
شي رائــــعــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرو / جنرال الحب
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 559
العمر : 41
الوظيفه : (أمن دوله)
المزاج : أن الجهـــاد فريضة لا تنقضي ** مهمــا توالـى الدهــر بالأزمــان
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات حلواااااااااه   الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 11:20 am


مشكورة لمرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fatehforums.com/
رلى
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 27
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مسجات حلواااااااااه   الأربعاء يناير 02, 2008 8:05 pm

يعطيك العافيه شكرا لمرورك الرائع ارجو لك المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسجات حلواااااااااه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الوديع احلى منتدى :: منتديات اجهزة الاتصالات والمفكرة الشخصيه :: منتدى الجوال والبوكيت بي سي-
انتقل الى: